القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستثمار في تركيا | الربح من الاستثمار 2022

 الاستثمار في تركيا | الربح من الاستثمار 2022

الاستثمار في تركيا | الربح من الاستثمار 2022
الاستثمار في تركيا | الربح من الاستثمار 2022

الكثير من الأجانب او العرب يفكرون في موضوع الاستثمار في تركيا وشراء العقارات في تركيا وتحقيق الربح من الاستثمار   2022.

بالتأكيد عندما تقوم بشراء منزل ثاني لك في تركيا هو امر في غاية الروعة لأنه يمكنك الكسب من خلاله بطرق كثيره

 ولا يمكن ان ننسى ان تركيا من احدى الدول السياحية وهي مطلب لجميع الأجانب الذين يبحثون عن السياحة في تركيا فشراء عقار في تركيا يعني امتلاكك ربح مالي وفير جدا جدا

الاستثمار في تركيا 2022 له فوائد كثيرة جدا مثلا يمكنك الحصول على جواز السفر التركي ويمكنك السفر من خلاله الى كل دول العالم تقريبا. 

لذلك في موضوع اليوم سيكون دليلك الكامل للاستثمار في تركيا وتحقيق الحياه المالية الوفيرة والربح من الاستثمار وسنتحدث عن اهم ميزات الاستثمار في تركيا وكذلك مساوئ الاستثمار في تركيا . 

بسبب اقامتي في تركيا لمدة اكثر من عشر سنوات قررت أشارك معكم موضوع الاستثمار في تركيا من محاسن ومساوئ فاذا اعجبكم المقال لا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم . 

اهم أسباب الاستثمار في تركيا

بداية والسبب الأول في الاستثمار في تركيا هو سعر صرف الليرة وكذلك السعر المنخفض للعقارات فيمكنك جني ملايين الدولارات من تقلب سعر الليرة التركية اذا كنت تبحث عن الاستثمار في تركيا للربح المالي. 

السبب الثاني للاستثمار في تركيا  هو حصولك على الجنسية التركية اذا ذهبنا الى كثير من دول العالم فنجد ان يجب عليك استثمار بأكثر من مليون دولار لكي تحصل على الجنسية التركية وفي بعض الدول لا يمكنك الحصول على الجنسية مهما استثمرت أما في تركيا فيمكنك الحصول على الجنسية عند قيامك بالاستثثمار فيها. 

أما السبب الثالث فتركيا دولة سياحيه كبيرة لها مركزها السياحي وهي مركز توجه ل اغلب السياح الأجانب فهي تحتل مركز سياحي له قيمة مقارنة مع بقية الدول العالمية. 

الاستثمار في تركيا بالنسبه للدول العربية يكون مركز ذات أهمية كبيرة لأن تركيا دولة اسلامية وترغب بالتعامل مع المسلمين العرب . 

هذه كانت اهم أسباب الاستثمار في تركيا . 

هل يمكنك الحصول على الجنسية مقابل الاستثمار ؟ 

بكل تأكيد يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية عند قيامك بالاستثمار فيها لكن لا يمكن ان ننسى انه هناك قانون لللاستثمار لكي تحصل على الجنسية التركيه. 

يجب عليك الاستثمار في مبلغ 250 الف دولار لكي يحق لك التقديم على الجنسية التركية وبالطبع هذا اقل مبلغ للاستثمار في دول العالم وهذا ماجعل تركيا تكون مركز استمثار اساسي للأجانب . 

وكذلك يجب عليك اكمال بعض الفحوصات الطبية قبل التقدم للجنسية ولكن عندما تكون انت مستثمر قانوني يمكنك الحصول على الجنسية التركية . 

هل الاستثمار في تركيا امن ؟ 

قد شهدت تركيا الكثير من المشاكل في القرن الماضي لكن قد ازدهرت وسهلت الكثير من الامور للمستثمرين فيها . 

في القديم كان لايمكن اعطاء الملكية للمستمثرين الا بعد مدة طويلة من الاستثمار أما الأن تركيا لها اهتمام كبير في المستثمر . 

تركيا كانت تفتقر الى التكنولوجيا اما اليوم فنجد ان تركيا من الدول التي تقدمت كثيرا في التكنلوجيا الاستثمار في تركيا يغطي انفاق كثيرة جدا للدولة وكان المركز السياحي التركي اهمية كبيرة في الاقتصاد التركي . 

لذلك الاستثمار في تركيا امن جدا الا أنه لايمكن ان ينقص من العيوب فمثلا لا يمكن ل جميع الدول الاستثمار في تركيا وهذا العيب الوحيد في تركيا . 

هي تسمح لبعض الدول في الاستثمار فيها وهذا قد يؤدي سلبا على تركيا في الاستثمار فلو فتحت ابوابها للكل لكان انتقال توعي اكبر في الاستثمار التركي. 

فاذا كنت تريد معرفة الاستثمار في تركيا امن يجب عليك البحث هل تركيا تدعم جنسيتك في الاستثمار فيها. 

افضل منطقة للاستثمار في تركيا 

بالطبع قبل قيامك بالذهاب الى تركيا للاستثمار فيها يخطر في ذهنك ماهو اجمل واربح مكان للاستثمار في تركيا ؟ 

بكل تاكيد عندما نتحدث عن تركيا فسنبدأ في ذكر استنبول ومن منا لا يعرف استنبول!!

المدينة السياحية الأولى في تركيا هي استنبول فقد اشتهرت هذه المدينة بالسياحة والمركز الثقافي التركي ومنبع التجارة التركية من استنبول . 

ولا يمكن الاقتصار على محافظة تركية واحدة فهناك الكثير كم المحافظات التركية التي تختلف ب مميزاتها التي تدعوك للاستثمار فيها . 

ف لدينا مدينة انطاليا وكذلك مدينة ازمير ولكن يمكننا القول بأن جميع السواح يبحثون عن المركز القريبة من البحر . 

فاذا قمنا بذكر المحافظات التركية القريبه من البحر فلديك مرسين ايضا من احدى المحافظات المشهورة في السياحة والمشهورة في الاشتثمار في تركيا . 

والان هذا كان كل مايخص الاستثمار في تركيا لمن هناك عيوب لابد مكن ذكرها عن الاستثمار في تركيا فتقلب سعر صرف الليرة التركية في السوق هو امر مخيف لبعض المستثمرين .

اذا لم تكن انسان ذو خبرة في السوق العالمي ف عليك الابتعاد عن الاستثمار ف ي تركيا اذا كنت تريد الربح المالي اما اذا كنت تريد الاستثمار في تركيا بسبب الروعة والعيش فيها ف عليك الذهاب اليها . 


author-img
السلام عليكم حسين داود مهندس الكترونيات سوري الجنسيه مقيم في تركيا مهتم في مجال الربح من الانترنت والعملات المعدنيه وتصديرها وتصريفها

تعليقات

التنقل السريع