القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء حساب جوجل جديد 2022 | طريقة انشاء حساب جوجل للمبتدئين

 كيفية انشاء حساب جوجل جديد 2022 | طريقة انشاء حساب جوجل للمبتدئين

كيفية انشاء حساب جوجل جديد 2022 | طريقة انشاء حساب جوجل للمبتدئين
كيفية انشاء حساب جوجل جديد 2022 | طريقة انشاء حساب جوجل للمبتدئين

انشاء حساب جديد على جوجل 2022 من الكلمات الأكثر بحثا لان حساب جوجل هو الأساس في الهاتف او الكمبيوتر الخاص. 

اذا كنت تمتلك هاتف محمول فهذا يعني انت بحاجة الى انشاء حساب على جوجل لكي تتمكن من استخدام هاتفك . 

اذا كنت من عشاق الانترنت وتريد البحث بشكل يومي على اليوتيوب فانت تحتاج الى حساب جوجل جديد وكذلك اذا كنت من عشاق ال فيس بوك ف ايضا تحتاج الى انشاء حساب جديد على جوجل. 

اي حركه تريد ان تتحركها او تستخدمها في هاتفك المحمول ستحتاج الى انشاء حساب جوجل جديد على هاتفك لذلك كان من المهم ان اشارك معك مقال اليوم حول كيفية انشاء حساب على جوجل بخطوات سهلة جدا. 

انشاء حساب جوجل 2021 هو نفسه انشاء حساب جوجل 2022 لكنه يختلف من دوله الى اخرى في بعض المتطلبات والشروط 

انشاء حساب جوجل جديد 2022 هو مجاني بشكل تام ولكن يتم التغرير دائما في الناس الجدد على السوشال ميديا ويتم بيع حساب جوجل 2022 من ضعاف النفوس . 

ساشارك معكم اليوم اسهل الخطوات ل انشاء حساب جوجل جديد وطريقة مفصلة بشكل بكامل فاذا كنت تريد انشاء حساب جديد على جوجل تابع مقالنا الى نهايته وستتمكن من انشاء حساب جوجل فورا . 

خطوات انشاء حساب جوجل

سنبدأ الان في تقديم خطوات انشاء حساب جوجل جديد 2022 كتابيا وانت تتطبق معنا عمليا هذه الخطوات لكي تتمكن من انشاء حساب جوجل جديد 2022 

بداية عند فتح هاتفك سيضهر لك خيار يطلب منك تسجيل الدخول الى حساب اي انه انك تمتلك حساب وتريد تسجيل الدخول الى حسابك او انه انشاء حساب جديد . 

عند قيامك بالضضغط على انشاء حساب جديد على جوجل سيطلب منك 3 خيارات بان هذا الحساب لنفسك او لطفلك او ل تجارتك . 

الان انشاء حساب جوجل ل طفلي قد يكون فيه بعض الشروط الزائدة لكي يتم حظر الكثير من المواقع التي تكون ممنوعة على الاطفال . 

اما انشاء حساب جوجل لتجارتك فهذا يكون خاص في التجار الذين يعملون على الانترنت او الذين يمتلكون شركة ويريدوا انشاء حساب ل شركتهم وليس ل انفسهم . 

والاخير هو انشاء حساب جوجل لنفسي وهذا الخيار الذي يجب ان نعمل عليه . 

عند قيامك ب اختيار انشاء حساب جوجل ل نفسي سيطلب منك ادخل بعض المعلومات المهمة لكي تتمكن من انشاءه. 

قد يطلب ادخل اسمك الاول والمقصود به اسمك كما هو الهوية الشخصية وهنا نقول يجب ادخل الاسم نفس الاسم بالبطاقة لانك اذا بدات العمل على الانترنت ف يجب عليك تاكيد هويتك وهنا تكمن اهيمة الاسم في البطاقة الشخصية. 

والاسم الثاني وهو المقصود به اسم الكنية ويجب ايضا ادخل الاسم الثاني كما هو موجود في الهوية الشخصية . 

وينقلك بعدها الى اسم المستخدم والمقصود به هو الجيميل الذي يتم انشاءه لك وهنا جوجل تقترح لك اقتراحات فانت يجب عليكط حذفها وادخل اسم مستخدم انت تتقنه ولا يمكن ان تنساه . 

بعدها يتم نقلك الى كلمة المرور ويجب ادخل كلمة مرور قوية وحفظها لكملة المرور لان اذا كانت كلمة المرور من السهل اختراقك. 

من ثم الخيار الاخير يكون ادخل رقم الهاتف وهنا اغلب الناس تريد انشاء حساب جديد على جوجل بدون رقم هاتف وهذا خطا كبير جدا لانه بدون رقم هاتف من السهل جدا اختراقك ف يجب عليك التركيز انه رقم الهاتف يعني حفظ حسابك من الاختراق . 

هل حساب جوجل مجاني ام مدفوع ؟ 

جوجل شركة عالمية كبيرة جدا وانشاء الحساب فيها مجاني ولكن ناك بعض الدول التي شركة جوجل تضع قيود عليها . 

القيود التي تفرض على هذه الدول ليس في انساء حساب جديد على جوجل لكن يتم فرض قيود في بعض الخدمات مثل انشاء حساب ادسنس فنجد ان جوجل قد فرضت قيود في انشاء حساب ادسنس في سوريا مثلا . 

لكن انشاء حساب جوجل جديد في سوريا امر سهل جدا نفس الخطوات المطبقة في الاعلى او فيديو الشرح الذي شاهدته على اليوتيوب يمكنك انشاء حساب جديد على جوجل 2022 . 

لكن في اي وقت وزمان نجد الكثير من ضعاف النفوس الذين يستغلون الناس الجدد الذين لايعرفون الاستخدام في الهاتف المحمول .                           

لذلك عزيزي القارئ اذا كنت تريد انشاء حساب جديد على جوجل 2022 فهذه الخطوات لك قد تعمل في جميع دول العالم فقط اتبع التعليمات في الشرح واذا لم تعرف تتطبقها فشاهد الشرح على اليوتيوب انشاء حساب جديد على جوجل 2022 في قناة حسين داود خذ فكرة وستتمكن من انشاء جديد على جوجل 2022. 

كتبت هذا المقال حول كيفية انشاء حساب جوجل للمبتدئين لكي لايتم استغلالهم من ضعاف النفس لان انشاء حساب جوجل مجانا 100 بالمئه فاتمنى منكم دعمي بمشاركة المقال وكذلك اذا اردتم اي شرح ف اكتبوا لي في التعليقات وساكون عند حسن ظنكم ....