القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية رفع الملفات على google drive لتحقيق الربح من جوجل درايف

 كيفية رفع الملفات على google drive لتحقيق الربح من جوجل درايف 

كيفية رفع الملفات على google drive لتحقيق الربح من جوجل درايف
كيفية رفع الملفات على google drive لتحقيق الربح من جوجل درايف

خدمات جوجل درايف كثيرة جدا واحدى هذه الخدمات مخفي لكثير من الناس وهو الربح من جوجل درايف وكسب المال من الانترنت. 

الربح من الانترنت عن طريق جوجل درايف له طريقة معينة مختلفة تماما عن طرق الربح من الانترنت فهناك الكثير من المواقع في هذا المجال الا انه google drive يختلف بشكل تام عن هذه المواقع. 

سنتحدث في مقال اليوم عن السر المخفي في الربح من جوجل درايف وكيف يتم تحقيق ألاف الدولارات من درايف ولا نجد من يرشدنا الى هذا السر . 

بداية لتحقيق الربح من جوجل درايف يجب علينا أولا ان نتعرف ما هو جوجل درايف ؟ وكيفية الربح من جوجل google drive وكذلك ماهي خدمات جوجل درايف . 

اذا كنت من عشاق الربح من الانترنت والربح من جوجل وكذلك الربح من محرك البحث جوجل ف عليك بكل تأكيد التركيز في مقال اليوم لكي تبدأ في كسب المال من الانترنت . 

عليك ان تعرف عزيزي القارئ ان الربح من الانترنت لا يأتي بين ساعة وضحاها بل عليك بكل تأكيد العمل وبذل الجهد لكي تبدأ في كسب المال . 

عندما نتحدث عن الربح من محرك البحث جوجل وكذلك الربح من جوجل درايف ف نحن نتحدث عن طريقة واستراتيجة في الربح من المواقع . 

يجب عليك أنت ك مبتدئ في الربح من جوجل ان تركز في هذه الطرق وتبدأ من الصفر وهو الأساس في مسيرتك لكي تحقق النجاح في كسب المال من الانترنت . 

جوجل هي احدى الشركات الأولى عالميا في مجالات الربح من محرك البحث فلا تترك أساس الربح من بحث جوجل والربح من جوجل درايف والربح من جوجل ادسنس والربح من اليوتيوب وتذهب للبحث عن الربح من الفيديوهات القصيرة.

هناك الكثير من الأخطاء في عالمنا اليوم وهو البحث عن كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات فهذا خطا كبير يجب عليك البحث عن كيفية الربح من جوجل درايف؟ كيفية الربح من جوجل ؟ 

عندها تبدا في الطريق الصحيح في تحقيق الربح من الانترنت وكسب المال من محرك البحث جوجل سننتقل الأن انا وانتم الى تعريف طريقة اليوم في الربح من الانترنت وهي الربح من جوجل درايف . 

كيفية رفع الملفات على google drive 

بداية عليك ان تعرف أن جوجل درايف له كثير من الخدمات وقبل الحديث عن كيفية رفع الملفات على جوجل درايف لا بدا أن نذكر ما هو جوجل درايف ؟ 

جوجل درايف باللغة العربية او google drive كما يعرف باللغة الانجليزيه : هو احدى المتصفحات الخاصة بشركة جوجل مثله مثل أي متصفح على شركة جوجل على سبيل المثال جوجل كروم. 

الفرق بين المتصفحات أن جوجل درايف تم تخصيصه لرفع الملفات وتخزينها اي أنه يعمل على حفظ الملفات في داخله وهو يشبه تقريبا متصفح صور جوجل ولكن الفرق بينها جوجل درايف يعمل على تخزين الملفات بينما صور جوجل يعمل على تخزين الصور. 

نستنج ان جوجل درايف يعمل على التخزين السحابي لذلك كان لابد من ذكر كيفية رفع الملفات على جوجل درايف ؟ 

رفع الملفات على google drive يتطلب منك عملية تسجيل دخول على جوجل درايف ولقيامك بعملية تسجيل دخول على جوجل درايف لا بد من امتلاكك ل حساب جيميل او حساب جوجل جيميل. 

كنا قد ذكرنا في مقال سابق عن كيفية انشاء حساب جوجل او انشاء حساب جيميل على جوجل فبعد انشاءك لحساب جيميل يمكنك الذهاب الى متجر جوجل بلي اذا كنت تمتلك هاتف آندرويد او الذهاب متصفح جوجل كروم اذا تمتلك جهاز كمبيوتر وتقوم بتثبيت جوجل درايف . 

بعد ت ثبيتك ل جوجل درايف تقوم ب تسجيل الدخول على جوجل درايف وهنا تم انشاء حساب جوجل درايف خاص بك . 

تذهب بعدها الى خيارات اضافة ملفات جديده وتقوم ب اختيار الملف الذي تريد رفعه او حفظه في جوجل درايف بهذه الطريقه فقط يمكنك رفع الملفات على جوجل درايف او google drive . 

الان السؤال عن كيفية رفع الملفات على google drive تم الاجابة عنه ويمكننا الانتقال الى خدمات جوجل درايف

 خدمات جوجل درايف

خدمات جوجل درايف لا تقتصر فقط على تحقيق الربح من جوجل درايف بل هناك الكثير من الخدمات واهم خدمات جوجل درايف هي حفظ المعلومات . 

ماذا يعني خدمات جوجل درايف في حفظ المعلومات ؟ 

جوجل درايف وخدمات جوجل درايف مفيدة لك بكل الوسائل على سبيل المثال انت تريد حفظ الارقام او جهات الاتصال لديك من الضياع فكل ماعليك هو الذهاب الى جوجل درايف رفع ملف وتقوم ب اختيار جهة الاتصال وحفظها في جوجل درايف. 

كذلك خدمات جوجل درايف يمكن استخدامها في الصور الخاصة بك التي لاتريدها ان تضيع ف يمكنك ايضا الذهاب الى جوجل درايف واختيار رفع الملف على جوجل درايف وهي الصورة وتقوم بحفظها . 

وكذلك جوجل درايف لايمكن في اي طريقة من الطرق اختراقه لذلك هو تمن جدا جدا ل حفظ المعلومات الخاصة ب داخله . 

خدمات جوجل درايف افضل ب كثير من خدمات صور جوجل لان خدمات جوجل درايف يمكنك حفظ وتخزين اي شيئ تريده على عكس خدمات صور جوجل درايف لايمكن فيه الا حفظ الصور . 

كذلك احدى خدمات جوجل درايف المقدمه لك هو اعطاءك مساحة 10 جيغا مجانية تمام يمكنك استخدامها في رفع ملفات جوجل درايف . 

واذا كنت تريد استخدام جوجل درايف بشكل مجاني تماما ف يبجب عليك انشاء اكثر من حساب على جوجل جيميل لكي تتمكن من استخدام جوجل درايف بشكل مجاني . 

وكذلك هناك خدمة من خدمات جوجل درايف وهي خطة مدفوعه لنقوم بشراء مساحة كافية لك وهذه الخطه يقوم باستخدامها الناس الذين يحققون الربح من جوجل درايف فيقومون بشراء مساحة مفتوحه على جوجل درايف لكي يتمكن من رفع الملفات على جوجل درايف . 

هذه تقريبا افضل خدمات جوجل درايف او خدمات google drive فاذا كانت هذه الخدمات مهمة لك فقم من الان ب انشاء حساب جوجل درايف والربح منه . 

الان انتهينا من خدمات جوجل درايف وننتقل الربح من جوجل درايف !!

الربح من جوجل درايف 

الربح من جوجل هو اساس الربح من الانترنت وكذلك الربح من جوجل درايف له استراتيجه خاصة في الربح من الانترنت فاذا كنت تريد تطبيق هذه الاستراتيجه فاتبعها معنا . 

اولا عليك ان تعرف ان جوجل درايف لايعطيك المال اي انه الربح من جوجل درايف يتم بواسطته هذا يعني انك تستخدم جوجل درايف ك وسيلة لكسب المال .

اي شخص يقول ان الربح من جوجل درايف يمكن النعامل معه بشكل مباشر مع جوجل درايف فهذا خطا تمام فانت تستخدم جوجل درايف ةسيلة وتبدا في كسب المال من الانترنت والربح .

طريقة الربح من جوجل درايف هي انك تقوم برف الملقات التي تريد الربح منها مثلا انت تريد الربح من اختصار الروابط فتذهب الى جوجحل درايف وترفع الملف على جوجل درايف بشكل مجاني وتذهب الى اختصار الرابط وتقوم باخاصاره وابدا في الربح من الانترنت . 

نستتنج ان الربح من جوجل درايف يقوم باختصار المصاريف التي تترتب عليك من شراء  استضافة لرفع الملفات وبكل تاكيد الاستضافة يكون سعرها مرتفع جدا .

يمكنك ايضا الربح من جوجل من درايف عن طريق بيع الخدمات اي انه تقوم برفع الصور الخاصة بك على جوجل درايف وتذهب الى مواقع بيع الخدمات وتقوم بييعها هذه احدى الطرق للربح من جوجل درايف. 

هذه الطرق بالاعلى التي يمكنك الربح من جوجل درايف وتحقيق الربح من جوجل درايف . 

في مقال اليوم ذكرنا لكم تعريف جوجل درايف وكذلك كيفية رفع الملفات على جوجل درايف وكلذلك ذكرنا خدمات جوجل درايف المقدمة لك واخيرا الربح من جوجل درايف. 

رابط ملف حسين داود : اضغط هنا للتحويل

اتمنى انني وفقت في تقديم المعلومات عن جوجحل درايف بشكل صحيح كاتب المقال حسين داود اتمنى منكم تقدير تعبي بمشاركة رابط القمال لكي تعم الفائده وتبدا الناس في الربح من جوجل درايف ومعرفة الخدمات على جوجل درايف . 

خدمات جوجل درايف هي من افضل خدمات جوجل لذلك اتصح الجميع بالتعامل به وبداية الربح من جوجل درايف.