القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح ( 10 دولار كل 30 ثانية ) من منصة quotex || الربح من كيوتكس 2023

 ربح ( 10 دولار كل 30 ثانية ) من منصة quotex || الربح من كيوتكس 2023

ربح ( 10 دولار كل 30 ثانية ) من منصة quotex || الربح من كيوتكس 2023
الربح من كيوتكس 2023

منصة quotex

منصة QUOTEX هي احدى منصات الوساطة في الخيرات الثنائية , لقد تأسست في بداية عام 2019 , وايضا منصة QUOTEX اقدم حركة السوق على منصات التواصل او المواقع الالكترونية المخصصة لها , لذلك في مقال اليوم من من موقع اكسب المال سنشارك معكم كل الامور المهمة التي يجب ان نحيطك بها علما قبل البدء في الربح من QUOTEX 2022 سنتكلم اليوم عن كيفية بدء التداول مع منصة QUOTEX , وايضا سنتحدث عن رسوم الايداع والسحب والتواصل مع دعم عملاء منصة QUOTEX , وماهي المكافات التي يمكنك الحصول عليها في حال قمت بالانظمام الى كيوتكس .

QUOTEX هذا الاسم مختصر من اسم الشركة الكبيرة Awesemo ltd وتواجد هذه الشركة في سيشيل , وقد عملت الشركة في انطلاقها على الجمع بين ادوات التداول والتحليل الفني ومنتجات الخيرات الثنائية او التداول الرقمي , ومن هذه الانطلاقة لقد قامت منصة QUOTEX بتصميم مواقع الكترونية سهلة للتداول مع تضمين ادوات التحليل مثل المؤشرات والاسهم الخ..

للتسجيل في كيوتكس وفتح حساب : اضغط هنا

منصة التداول QUOTEX

بكل تاكيد يحق للجميع استخدام منصة QUOTEX وذلك بعد فتح حسابه الخاص ومن بعد توثيق حسابك يحق لك فورا البدء في التداول وتحقيق الربح من منصة QUOTEX 2022

عند قتح منصة التداول QUOTEX فورا سيكون لديك نافذة الرسم البياني للاسعار في الوقت الحالي ويمكن للمتداول في كيوتكس 2023 عرض الرسوم البيانية في اوقات او اطر متغيرة هذا يعني يمكن لك تغيير الرسوم البيانية للاسعار لمدة دقيقة واحده فقط وكذلك دقيقيتن وتصل الى يوم كامل فهذا الخيار يعود للمتداولين الذين يريدون تحقيق الربح من كيوتكس 2023. 

وايضا منصة QUOTEX تحتوي على 9 مؤشرات يمكن فتح جميع المؤشرات واستخدامها او فتح المؤشر الذي تؤيد استخدامه . 

نستنتج من كلامنا في الاعلى : انه اذا اردت الربح من كيوتكس 2023 وتحقيق الربح من منصة QUOTEX فالخيارات كلها متوفره امامك وتسهل عليك تحليل السوق الى درجة كبيرة جدا بدون الحاجة الى اي مواقع اخرى لتساعدك في التحليل الفني والربح من كيوتكس 2023. 

ايضا تمتلك منصة QUOTEX خمسة عشر اداة للرسم على الشاشه منها الخط الافقي والخط العمودي لحصر المنطقة السعرية التي تريد التحليل عليها ضمن نطاق محدد من اجل فهم اتجاه السوق والتحليل الفني الذي سيسهل عليك اكثر من خلال استخدام ادوات الرسم وحصر المناطق السعريه ف ابدا في الربح من كيوتكس 2023 .

كذلك لايمكننا ان نتناسى ان منصة كيوتكس تمتلك واجهة اساسية فيها ل افضل 20 شخص وارباح 20 شخص في هذا اليوم وذلك يدل على شيئين على صدق منصة QUOTEX 2022 في الدفع والتعامل مع العملاء وكذلك يدل على تشجيع المستثمرين في المثابرة والعمل الجاد لكي يصلوا الى هذه الارباح التي بالفعل وصل اليها الاشخاص فهي تقول لك انه يمكنك البدء والربح من كيوتكس 2023 بكل سهولة من حيث المنافسة وتوفير الادوات ف انطلق في الربح من منصة QUOTEX ماذا تنتظر ؟؟

وايضا تم توفير بعض المميزات للعملاء في منصة QUOTEX 2022 اذا يحق لك اختيار صورة ملفك الشخصي وكذلك صورة السوق الخلفية اذا اردت ان تقوم بتغييرها وتضع صورتك فهذا الامر ايضا يحق لك القيام به لكي يشجعلك على الربح من كيوتكس 2023 وبدء تحقيق الربح من منصة QUOTEX 2023 . 

اخيرا لقد قمت بشرح اهم المميزات التي تقدمها شركة QUOTEX في منصاتها على مواقع الويب الخاصة بها وهي تقريبا شرح كامل لمنصة كيوتكس 2023 من بعد التحديثات الاخيرة التي اطلقتها . 

كيفية التداول في منصة quotex

بعد حديثنا منصة كيوتكس 2023 وشرح اهم المميزات التي تتوفر عليه لابد الان من ذكر كيفية التداول في منصة  QUOTEX 2023  سنتحدث عن هذا بكل تفصيل متقن ان شاء الله . 

بداية لكي تبدا في الربح من كيوتكس 2023 وبدء التداول لابد من انشاء حساب : 

اليك الان رابط التسجيل في منصة كيوتكس : اضغط هنا

بعد قيامك في التسجيل تذهب الى اختيار الازواج التي تريد التعامل معها مثلا العملات التي تريد انت التعامل معها مثلا اليورو دولار او الذهب او البتكوين او اي عملة انت تريدها وتتقن تحليلها الفني . 

من بعد يجب عليك التوجه الى مبلغ الاستثمار فكم انت تريد الاستثمار في منصة QUOTEX وبكل تاكيد الحد الادنى للاستثمار هو 1 دولار فقط ف يمكنك البدء به اذا كنت من المبتدئين في منصة كيوتكس . 

بعد اختيارك لمبلغ الاستثمار يجب عليك التوجه ايضا الى المدة الزمنية التي تريد دخولها ف يحق لك االبدء من 30 ثانية في دخولك للاستثمار الى 4 ساعات او يوم كامل .

من بعد اتخاذ كل القرارات في الربح من كيوتكس 2023 تقوم انت بالضغط على بدء الاستثمار في البيع او الشراء وهنا قد بدات في الربح من كيوتكس 2023.

لكن هنا توضيح مهم للمبتدئين في الربح من كيوتكس 2022 وهو يجب عليك اتقان هذا الامر قبل الخوض فيه لانه بكل تاكيد استثمارك الخاطئ سيؤدي بك الى خسارة را مالك ف اتقن عملك قبل الاستثمار . 

الاسواق في منصة QUOTEX

بعد حديثنا في الاعلى عن منصة كيوتكس لابد من ذكر الاسواق التي تمتلكها هذه المنصة والتي يحق لك التعامل معها والبدء في الربح من كيوتكس 2023 . 

اولا : الاسهم فالشركة تمتلك العديد من اسوق الاسهم في داخلها يمكنك من بدء الاستثمار فيها وتحقيق الربح من كيوتكس ف مثلا علة ذلك : فيس بوك وهناك الكثير من الاسواق التي يمكنك البدء فيها . 

ثانيا : العملات فالشركة تمتلك على الكثير من العملات الدوليه واسواقها لكي تتمكن من التداول فيها وتحقيق الربح من منصة QUOTEX ومثلا على ذلك : اليورو دولار . 

ثالثا : السلع يمكنك ايضا من خلال كيوتكس البدء في تداول الذهب والنفط وبقية السلع الاخرى وهذا محبب لكثير من الناس ف اغلب الناس يحبون التعامل مع الذهب وهو سوق متواجد في منصة QUOTEX يمكنك من البدء في الربح من كيوتكس 2023. 

رابعا : العملات الرقمية او المشفرة لم تتصدر منصة QUOTEX على خيارات العملات الرقمية بشكل اكبير ففي هذا المجال اسواقها ضيقة بعض الشيئ بالمقارنة مع بقية المنصات الاخرى. 

الجميع يريد بكل تاكيد فتح اسواق اضافية جديده في كيوتكس وهي تعمل جاهدة ل اذافة اسواق جديده ففي الفترة الاخيرة قامة ب اضافة بعض الاسواق واذا عملت بشكل اكبر في هذا الامر ف بكل تاكيد ستطون منصة QUOTEX الرقم الاول في منصات التداول بشكل عام .